BREAKING NEWS

Category 5

Category 6

Category 7

الاثنين، 26 أبريل 2010

جنون كرة القدم في تونس يتخطى الحدود





جنون كرة القدم في تونس يتخطى الحدود
شاب تونسي يُدفن في قبر يحمل ألوان فريقه المفضل



نفذت عائلة تونسية وصية ابنها المتيم بحب النادي الإفريقي التونسي بدفنه في قبر يحمل الألوان المميزة لفريقه المفضل وذلك في واقعة غير مسبوقة، حيث زين القبر باللونين الأحمر والأبيض وهما لوني النادي الإفريقي الذي كان يشرف على تدريبه المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة.

وذكرت تقارير صحفية تونسية أن الإبن الذي كان يعشق النادي الإفريقي إلى حد الجنون أوصى قبل مماته بدفنه في قبر يحمل ألوان قميص الإفريقي، أي الأحمر والأبيض، للتعبير عن وفائه وتعلقه الأبدي بناديه، موضحة أن العائلة استجابت لطلبه ونفذت وصيته.
ونشرت الصحف التونسية التي لم تورد تفاصيل عن سن الإبن أو ظروف وفاته وأسبابها، صورة القبر الذي بدا مثيرا للانتباه وسط بقية القبور المطلية بالأبيض، وهو اللون الوحيد المتعارف عليه بالمقابر، محذرة من أن "جنون الكرة في تونس زاد عن الحدود".
وأشارت في هذا السياق إلى المقبرة الخاصة التي أقامها نادي "بوكا جونيورز" الأرجنتيني عام 2008 لدفن جماهيره ومشجعيه والتي تطلى فيها القبور باللونين الأصفر والأزرق ويرسم عليها شعار النادي من أجل التعبير عن التعلق الدائم بالفريق كانت قد تسببت في العديد من الأقاويل والتعليقات، لكن هذه المرة اختلفت الأمور نظرا لأن المتوفى مسلم ومثل هذه الأمور غير مقبولة شرعيا.

إرسال تعليق

 
Copyright © 2013 arabe-news
Powered by robafika.com